منوعات وفنون

عقب منعه من اقامة حفله في مصر بتهمة عبادة الشيطان والما سونيـه.. نجم الراب ترافيس يتعاون مع فنانة سودانية

4 / 100

أطلق نجم الراب ترافيس سكوت ألبومه الرابع والمنتظر Utopia يوم الجمعة الماضي، والذي كان من المقرر إطلاقه بالتزامن مع حفله بمصر قبل إلغاءه.

وحقق ترافيس سكوت 128 مليون مستمع في أول يوم من إطلاق الألبوم على منصة “سبوتيفاي” وحدها، ما يعتبر خامس أعلى عدد مستمعين يوم أول في تاريخ المنصة.

وإليكم في السطور التالية أبرز تفاصيل ألبوم Utopia:

رد على الماسونية

لاحقت ترافيس سكوت اتهامات بعبادة الشيطان والماسونية منذ أن أحيى حفلًا في 2021 بولاية هيوستون ومات فيه 10 من جمهوره، إذ قام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتحليل الرموز والإشارات المستخدمة في الحفل وإدعاء أن الضحايا ما هم إلا قرابين للشيطان.

ويرد ترافيس على تلك الاتهامات في أغنية Meltdown حين يقول “يقولون أنني شيطاني، ولذلك أحتفظ بكاهن مسيحي”، في إشارة منه لإيمانه بالدين المسيحي.

أفادت التقارير بأن كايلي جينر بدأت في مواعدة الممثل الشاب تيموثي شالاميه ابتداءًا من ابريل الماضي، أي بعد أن انفصلت عن ترافيس بـ3 أشهر، وعلق المغني لأول مرة على علاقتهما في أغنية Meltdown أيضًا.

يقول ترافيس “لدي ساعات من ماركة AP بلون الشوكولاتة وكأنني ويلي وونكا .. يجب أن تواعدي شاب رياضي، أو شاب جذاب مثلي”، في إشارة منه لتيموثي الذي يمثل في النسخة المقبلة من “ويلي وونكا” صاحب مصنع الشوكولاتة.

تعاون مع فنانة سودانية

شاركت المغنية والشاعرة والممثلة السودانية الأمريكية دعاء صالح في تأليف وتلحين أغنية My Eyes، وهي التي عبر ترافيس سكوت عن حبه لها عبر تويتر.

قد تكون دعاء صالح مألوفة عليك إذا شاهدت الموسم الأخير من مسلسل Sex Education، حيث لعبت دور “كال”.

تعليق على كارثة أسترووورلد

يغني ترافيس في My Eyes عن حزته تجاه مأساة حفله الذي شهد مقتل 10 من الحضور، ويقول “يا ليتكم تعرفون كم أتمنى أن أقفز من على المسرح لأنقذ طفلًا ما .. الأشياء التي صنعتها أصبحت ذات الحمل الأكبر والآن أبحث عن الاتزان”.

المصدر \ © FilFan

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى