أبرز المواضيعاخر الاخبار

سريع X | الإعلان الرسمي FAST X | Official Trailer

أطلق Fast X ، الفيلم العاشر في Fast & Furious Saga ، الفصول الأخيرة لواحد من أكثر الامتيازات السينمائية العالمية شهرة وشعبية ، الآن في عقده الثالث وما زال قوياً مع نفس الممثلين والشخصيات الأساسية كما كانت عندما بدأت.

 

 

خلال العديد من المهام وعلى الرغم من الصعاب المستحيلة ، تفوق دوم توريتو (فين ديزل) وعائلته على كل عدو في طريقهم بذكاء وتفوقوا في أعصابهم. الآن ، يواجهون أخطر خصم واجهوه على الإطلاق: تهديد مرعب ينبثق من ظلال الماضي يغذيه الانتقام الدموي ، وهو مصمم على تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء – وكل شخص – يحبه دوم ، إلى الأبد .

 

 

في فاست فايف 2011 ، أخرج دوم وطاقمه زعيم المخدرات البرازيلي الشائن هيرنان رييس وقطعوا رأس إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو. ما لم يعرفوه هو أن نجل رييس ، دانتي (جيسون موموا من أكوامان) ، شهد كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لخطة لجعل دوم يدفع الثمن النهائي.

 

 

ستشتت حبكة دانتي عائلة دوم من لوس أنجلوس إلى سراديب الموتى في روما ، ومن البرازيل إلى لندن ومن البرتغال إلى القارة القطبية الجنوبية. سيتم تشكيل حلفاء جدد وسيعود الأعداء القدامى إلى الظهور. لكن كل شيء يتغير عندما يكتشف دوم أن ابنه البالغ من العمر 8 سنوات (ليو أبيلو بيري ، بلاك آش) هو الهدف النهائي لانتقام دانتي.

 

 

من إخراج Louis Leterrier (Clash of the Titans ، The Incredible Hulk) ، أعضاء فريق Fast X العائدون ميشيل رودريغيز ، تيريز جيبسون ، كريس “لوداكريس” بريدجز ، ناتالي إيمانويل ، جوردانا بروستر ، سونغ كانغ ، جايسون ستاثام ، جون سينا ​​وسكوت إيستوود ، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار.

 

 

 

كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس ، وهو ممثل مارق من الوكالة ؛ آلان ريتسون (Reacher) بدور Aimes ، الرئيس الجديد للوكالة الذي لا يحظى بنفس الولع بطاقم دوم مثل سلفه ، السيد لا أحد ؛ دانييلا ملكيور (The Suicide Squad) بصفتها متسابقة شوارع برازيلية مرتبطة بقوة بماضي دوم ؛ والفائزة بجائزة أوسكار® الأسطورية ريتا مورينو بدور Dom and Mia’s Abuelita Toretto.

 

 

 

تم إنتاج Fast X بواسطة Neal H. Moritz و Vin Diesel و Justin Lin و Jeff Kirschenbaum و Samantha Vincent. المنتجون التنفيذيون هم جوزيف إم كاراتشولو جونيور وديفيد كاين وكريس مورغان وأماندا لويس ومارك بومباك.

 

 

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى