أبرز المواضيعاخر الاخبار

تفاصيل جديدة في قضية وداد بابكر حرم (البشير)

متابعات : سودان لايف نيوز

حددت محكمة الفساد ومخالفات المال العام بامتداد الدرجة الثالثة الأسبوع المقبل موعداً للنطق بالحكم في قضية زوجة الرئيس المخلوع وداد بابكر على ذمة اتهامها بالثراء الحرام والمشبوه.
ووافقت المحكمة التي يترأسها القاضي المعز بابكر الجزولي على طلب الدفاع بقفل قضيته لتحدد المحكمة جلسة لإيداع المرافعات الختامية لهيئة الدفاع والاتهام.

 

 

وتواجه زوجة المعزول (وداد) تهماً في القضية بتجاوزات وتملك أراضٍ سكنية وعقارات دون وجه حق على ذمة البلاغ ومخالفتها نص المادة (7) من قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه لسنة 1989م تعديل 1996م.
الجدير بالذكر أن هيئة الاتهام عن الحق العام نيابة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه أودعت (كشفاً) يحوي ما يقارب الـ(5) من شهود الاتهام في القضية.

 

 

وسلمت النيابة العامة ممثل الاتهام عن الحق العام في القضية آنذاك صورة من كشف شهود الاتهام في دعواها إلى هيئة دفاع المتهمة (وداد)، ونسخة أخرى إلى منضدة قاضي المحكمة، واستمعت المحكمة خلال سير الماكمة إلى (15) شاهد دفاع.
يذكر أن نيابة الثراء الحرام والمشبوه سبق وأن أعلنت في خواتيم العام الماضي إحالة ملف زوجة الرئيس المعزول للمحكمة للفصل في القضية التي تواجه الاتهام فيها بالثراء الحرام والمشبوه في مخالفات تتعلق بتملكها أراضٍ وعقارات.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى