أبرز المواضيعالرياضة

استياء من ادارة نادي “حيدوب” وسودان لايف” تهاتف الخبير (كوة)

خاص : سودان لايف نيوز

استياء كبير من قرار ادارة نادي حيدوب النهود بحل الجهاز الفني للفريق حيث اشتعل الوسط الرياضي بالاخص جمهور نادي حيدوب النهود الصاعد للدوري الممتاز بعد قرار ادارة النادي بالتعاقد مع المدرب (ابراهومة) خلفاً للخبير محمود كوة صاحب الانجاز وبطل الصعود للدوري الممتاز .

 

وانتقد جمهور حيدوب النهود خطوة الادارة في الاستغناء عن المدرب الذي ساهم في بناء فريق كان الافضل ان يواصل به مشوار الدوري الممتاز دون هذا القرار الكارثي حسب تعبيرهم .

وقد رصد محرر “سودان لايف نيوز” ردود افعال الوسط الرياضي الذي كان يتابع الاندية الصاعدة للممتاز بدقة عالية حيث قال الرياضي “معاذ بشير معلقاً علي الخبر ( دا عيب الاندية المدرب كوة اجتهد ووصل الفريق للممتاز مفترض يواصل فيما بناه عسى ولعل يمشي بالفريق لقدام يعني شنو ابراهومه في المرحلة دي كان افضل المدرب العارف امكانيات وقوة لاعبيه) .

 

فيما قال “علي الشيخ” (الاندية بعد الصعود بستغنو عن المدرب واللعيبه وبكون عندهم قناعة في مدربيين حايمين في اندية الممتاز من غير انجاز وفي واحدين نزلوا اندية للدرجة الاولى ومشكلة الكورة في بلدنا دي ادارية بس) .

فيما يرى “مبارك جحا” بان الدوري الممتاز يختلف عن التاهيلي وهو يحتاج لمدرب متمرس في كواليس الدوري الممتاز .

وتحسر الرياضي “عصام الدين طمبل” قائلا المدرب كوة اجتهد وحقق انجاز لم يحققه مشاهير المدربيين كان افضل ان يواصل ولو لموسم واحد تقديرا له وقال بان كوة ليس مثل المدربين المزعجين وكثيري المطالب .

وبعد قرار حيدوب النهود قال المدرب “محمود كوة” لـ(سودان لايف نيوز) بان فريق حيدوب النهود كان يستحق الصعود للدوري الممتاز لان الفريق به لاعبيين مميزين وكانوا اكثر اصراراً علي التحدي .

وتمنى كوة التوفيق للمدرب “ابراهومة” وقال اتمنى بان يتواصل الدعم المعنوى الكبير للنادي في مشواره القادم .

ولم يكشف كوة عن وجهته القادمة إلا ان مصادر خاصة اكدت تكليف الخبير  كوة بمهام المدير الفني لنادي كوبر البحراوي .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى